رئيس التحرير : مشعل العريفي

نائب "سوري" يفتح النار على روسيا بعد وصفها للأسد بـ "الصداع والعبء الثقيل".. ويطلق تهديدات خطيرة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : هاجم خالد العبود، النائب في برلمان النظام السوري، روسيا، بشكل عنيف ، على خلفية التسريبات الروسية التي تحدثت عن تحجيم رئيس النظام السوري، واعتبار موسكو له عبئاً بات يشكل صداعاً للقيادة الروسية.
وقال العبود، إن هناك كتابات تحدثت عن دور روسي جديد يمكن أن يساهم "سلباً" في العلاقات الروسية السورية، موضحا أن تلك الكتابات تحدثت عن تأطير وتحجيم الروس لدور الأسد.

واعتبر أن الأسد هو الذي منح بوتين "القدرة على أن يكون لاعبا على مستوى الإقليم"، مهدداً الرئيس الروسي بالقول: وأي عبث بهذا التقييم لن يكون لصالحه. ثم يبدأ بسرد احتمالات لصدام روسي مع الأسد، حسب وجهة نظره.
وأطلق النائب أخطر تهديدات بحق الروس، صادرة من عضو في برلمان النظام، وصفها مراقبون بغير المسبوقة، وأنها تعكس حجم الخلاف الفعلي الحقيقي ما بين بوتين والأسد.
وتساءل : ماذا لو أن الأسد أغرق بوتين في حريق طويل في جبال اللاذقية؟ ويضيف تهديدا أشد من الأخير: ماذا لو أن الاستخبارات السورية فخخت هذه الجبال بعشرات الآلاف من المقاتلين الذين رفعوا شعار مقاومة الاحتلال الروسي أو بدأوا بعمليات انتقامية من القوات الروسية، نتيجة تدخل روسيا وبوتين تحديدا، في الشؤون الداخلية السورية؟

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up